مـــنــــتــديـــات عـــاشـــقــه الـــزهــــور
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاعر مبعثره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
reem
مشرفة قسم المواضيع العامة
مشرفة قسم المواضيع العامة
avatar



انثى
عدد المساهمات : 429
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: مشاعر مبعثره   الخميس ديسمبر 31 2009, 19:10

وانا جالسسه اتصصفح النت (( مدونااات اللي فـ المنتدييآت ))


ودخلت مدوونه شخص


وانا جالسسه اقرى فيها بشكل مستمر


ومريت على صفحه كاتب فيها شي عن ابوووهـ


وقسسم اني بكيييت


مااطول عليكم هذره عشان تقرووون القصصه حقته


بس بطلب طلب :

ابيكم تقرووونها بقلوووبكم ،، وان الله عطاكم نعمممه فحافظوو عليها



7


7



7



7





بيتنــآ 16 غرفـه تقريبــآ .. ~

وكااانت بالزاويــه غرفــه مهجورهـ ..مقفله عشرين تقفليه ..

وكنت اتشفق ادخلها ..

وش فيهـآ قــآأإلوو سلآح ..

قلت انـــآ ابيهــآ ودي ادخلها ..

وجاء ذآك اليوم ..الى ابيـه ..

لقيت الغرفــه مفتوحــه ..

دخلت .. فيهــــآأإ .. انبهرررررررررررت

مااحد بالغرفــه ..

صورهـ ابوي معلقـــه وبروازهـآ مكسور ..

ورق منثوور .. ودفاتر محذوفـه ..وشنطــه قديمه

وطاووله ..وصندووق .. ودررج كبيـــر ..

وقفت اتااامل .. اتااامل بحقيقه ولا خيـآال وش ذآ ..

اخوي دخل شافني وااقف ..

قال فيصـل ..

ماارديت ..

نااداني يااولد وراك هون ..

قلت .. اسكت بلله اسسكت ..

قال اول مرهـ تدخل ..!؟

قلت وش ذآ كلــه لمييين ..

قـــآأإل ..

لااابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووى ..

صدها فجر اعمااقي وهز كياااني ..

قلت ابووي له شي وانا ماادري ..

ابووي مخلى من ريحته شي وانا مدري

وانا اجلس اجمـع الاوراق ..

الصمــت والذهول والانكساار والدموع عنوآن .

واخذ ذيك الورقــه ..

لقيته كااتب ..

اسم ــه ثلاث مرآت والرابعـــه مسح اسم ــه ..

واخذت الدفتر واول ورقـه قصيدهـ بخط يدهـ

مو وااضحه لان الورق انقلب لونه

فتحت كم وكم وكم وكم وكم صفحه ..

لقيت بيت قصيدهـ اذكرهـ كاان يقول ..

ماحسـف المـآأإل لو ينقص ملاايين ... الى يحسف جميــل عند الانذآآل ..

التفت لااخوي قلت من متى ..

قال ووشو ..

قلت ولا شي ..

قال فيصل وش فيك كذآ ..

قلت ابوي ..

قال تذكره ..

قلت ايــه ..

قال وش تذكرر ..

قلــت ..

تذكر قبل عشرين عام وعليها عاامين .. !؟

قال يعني 22 سنــه ..

قلت ايــه ..

قال وش تذكر ..

قلت عمري سنتين ..

كنت ع السريــر الابيض ..

بعد مااضربتني الفرس بالاسطبل حقه

واول ماافتحت عيني لقيته يبكي وجالس

ضحك يوم صحيت وعطااني ريــآأإل ..


اتذكر الريـــآأإل وربي اتذكر الريــآل ..

كاان يقولى يااولدي والله ان طلعت

لشتري لك حلاوهـ حلاوهـ حلاوهـ ..< تررددت بمسسمعي ..

انا اتذكر بس مااتذكر ..

ومااطول اسبــوع إلآ ماات مــآت مـــــــــــآأإت .. وانا مااشفتــه ومااعرفه ..

..

دخلت امي ..

قالت فيصل هنـــآ ..

قلت لآ هنـــآك بقبرهـ ..

قلبي وفكري بقبرهـ ..

ياليتني عششت معــه ..

وتناظر بااخوي قالت مو قايله لك

لا يدخل ولا يشوف شي لاابوهـ

قلت لييييييييييييييييييييييييييه

قال شوف حالك الى كنت خايفه منه

..

قلت خلووني ..

..

اتركوني فتحت درجــه ..

ثوبــه وشمـآغه وقبعتـه وعقــآالـه ..

ملابسـه ومسواكــه ..

عصآهـ وقلمــه ..

كل شي حتي نعــآالــه .. وجزمااته ..

جااكيته .. وبششته .. بالطووه ..

كل شي كل شي كل شي ..

ششميت ريحته آآآآآآآآآآهـ يااحلوهـآ ..

يبــه يبــه يبــه يبــه ..

فيق وارجـع وانا بموت بدالكـ ..

يبــه يبــه يبـه يبـه ..

قسسم بلله مااحد يستااهل اعيش كرمالـه ..

يبـــــــــــــــــــــه ..

خذني معـــك ..

يبــه ..


الله يررحمك .. ويدخلك الجنــه ويغسلك بالمااء والبررد ..

ويجعلك ممن في الفردوس الاعلى .. يااكري ــــم ..

......

ومضـه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاعر مبعثره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¤©§][§©¤][ المـنـتــــــ الادبـيـة ــــديـات][¤©§][§©¤ :: قــــــــســــــــم الــــقـــــــصـــــص والـــــرويــــات-
انتقل الى: